كانتي تشيلسي / كانتي: مواجهة مانشستر يونايتد ليست ثأرية : توج النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، بجائزة أفضل وحصل كانتي علي جائزة الأفضل في قمة تشيلسي ضد ريال مدريد، من الإتحاد الأوروبي يويفا، بعد الأداء.

كانتي تشيلسي / كانتي: مواجهة مانشستر يونايتد ليست ثأرية : توج النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، بجائزة أفضل وحصل كانتي علي جائزة الأفضل في قمة تشيلسي ضد ريال مدريد، من الإتحاد الأوروبي يويفا، بعد الأداء.. تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن اليوم الأربعاء اللقاء المرتقب بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني ضمن إياب نصف نهائي. تحدث الدولي الفرنسي نغولو كانتي عن إمكانيات زميله حكيم زياش في حوار له في برنامج يذكر أن حكيم زياش خاض هذا الموسم مع تشيلسي 15 مباراة في كل المنافسات سجل فيها. تشيلسي وريال مدريد | أبرز أحداث المباراة. وتألق كانتي في قيادة خط وسط تشيلسي لصد هجمات ريال مدريد، ومنع أي خطورة للملكي على ملعب ستامفورد بريدج، بعد ان كان قد نال جائزة أفضل لاعب الأسبوع الماضي في مواجهتي. على الجهة الأخرى، شارك كانتي مع تشيلسي في 4 أهداف بين الصناعة والتسجيل عبر هذا هو ما يمنح المشكلة حجما مضاعفا، هناك أزمة في تشيلسي، وكون كانتي أحد أطراف هذه الأزمة هو.

تحدث الدولي الفرنسي نغولو كانتي عن إمكانيات زميله حكيم زياش في حوار له في برنامج يذكر أن حكيم زياش خاض هذا الموسم مع تشيلسي 15 مباراة في كل المنافسات سجل فيها. تشيلسي مهدد بفقدان كانتي لنهاية الموسم. تشيلسي يُرسخ عقدته التاريخية ويطير لنهائي الأبطال. إنجلولو كانتي تشيلسي كاس العالم المونديال منتخب فرنسا gif. (ɛ)ŋɡolo kɑ̃te ؛ مواليد 29 مارس 1991) هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب فرنسا لكرة القدم.

كانتي يتراجع وينضم إلى تدريبات تشيلسي الجماعية
كانتي يتراجع وينضم إلى تدريبات تشيلسي الجماعية from www.arabwindow.net
اعلن فريق تشيلسي عن اصابه اللاعب نجولو كانتي في مباراه فريق تشيلسي مع مان ويبدو أن الاصابه عميقه وغير مبشره بخير وصرح المدير الفني لفريق تشيلسي أنه لا. كانتي يلبي رغبة مشجع تشيلسي كانتي لم يخيب أمل مشجع تشيلساوي طلب منه أفضل لاعب في تشيلسي كانتي كانتي ما شاء الله عليه جنون فارس عوض جنون فهد. تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا ناريا مع مواطنه مانشستر. أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب. وأكد كانتي هيمنة تشيلسي وساهم بشكل كبير في الهدف الثاني عندما اقتنص الكرة ومررها للبديل كريستيان بوليسيك ليعيد الكرة بالعرض إلى ماونت ليضعها في المرمى من مدى. إنجلولو كانتي تشيلسي كاس العالم المونديال منتخب فرنسا gif. وفاز تشيلسي اليوم الأربعاء على ريال مدريد بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في وتحدث ماونت عقب المباراة لشبكة بي إن سبورتس قائلا: وكان كانتي، اليالغ من العمر 27 عاما، والذي انضم الى صفوف اللندني في عام 2016، لعب دورا مهما في فوز تشيلسي ببطولة الدوري.

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب.

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب. تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن اليوم الأربعاء اللقاء المرتقب بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني ضمن إياب نصف نهائي. تشيلسي يعلن التعاقد رسمياً مع كانتي. أعلن تشيلسي الإنجليزي مساء السبت الماضي إصابة نجم وسط الفريق، نجولو كانتي في أربطة الساق ووجود شكوك حول لحاقه بمباراة البلوز القادمة في الدوري الانجليزي أمام. كانتي يتغنى بمركزه في خطة توخيل. وتألق كانتي في قيادة خط وسط تشيلسي لصد هجمات ريال مدريد، ومنع أي خطورة للملكي على ملعب ستامفورد بريدج، بعد ان كان قد نال جائزة أفضل لاعب الأسبوع الماضي في مواجهتي. تشيلسي مهدد بفقدان كانتي لنهاية الموسم. ويشارك كانتي في مركز لاعب. تشيلسي وريال مدريد | أبرز أحداث المباراة. نغولو كانتي ( نطق فرنسي: شارك في أول مباراة له مع نادي بولون ثم قضى موسمين مع نادي كاين. وكان كانتي، اليالغ من العمر 27 عاما، والذي انضم الى صفوف اللندني في عام 2016، لعب دورا مهما في فوز تشيلسي ببطولة الدوري. تشيلسي يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (getty).

حصد الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني. تشيلسي يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (getty). هاي كورة_ ذكرت صحيفة لوباريزيان الفرنسية إن نجولو كانتي يرغب في الرحيل عن تشيلسي في يناير المقبل للهروب من علاقته السيئة مع المدرب فرانك لامبارد. كانتي لاعب نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا المتالق في صفوف نادي تشيلسي في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لاعب يمتلك مهارت فنية رائعة هجوميا ودفاعيا شاهد متعة. تشيلسي يقتنص تعادلا مثيرا من روما.

بالدرجات.. تقييم لاعبي تشيلسي بعد رباعية برايتون - بالجول
بالدرجات.. تقييم لاعبي تشيلسي بعد رباعية برايتون - بالجول from www.belgoal.com
نغولو كانتي ( نطق فرنسي: نجم تشيلسي كان الأفضل ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد. على الجهة الأخرى، شارك كانتي مع تشيلسي في 4 أهداف بين الصناعة والتسجيل عبر هذا هو ما يمنح المشكلة حجما مضاعفا، هناك أزمة في تشيلسي، وكون كانتي أحد أطراف هذه الأزمة هو. حصد الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني. وكان كانتي قد حضر مران تشيلسي يوم الثلاثاء، إلا أنه تغيب عن التدريبات في اليوم التالي؛ بسبب مخاوف من الإصابة بفيروس. تشيلسي يقتنص تعادلا مثيرا من روما. إنجلولو كانتي تشيلسي كاس العالم المونديال منتخب فرنسا gif. تشيلسي يعلن التعاقد رسمياً مع كانتي.

توج النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، بجائزة أفضل وحصل كانتي علي جائزة الأفضل في قمة تشيلسي ضد ريال مدريد، من الإتحاد الأوروبي يويفا، بعد الأداء.

كانتي يتغنى بمركزه في خطة توخيل. ثنائي تشيلسي جورجينيو وإيمرسون يتطلعان الى العودة الى إيطاليا. (ɛ)ŋɡolo kɑ̃te ؛ مواليد 29 مارس 1991) هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط الدفاعي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب فرنسا لكرة القدم. كانتي يلبي رغبة مشجع تشيلسي كانتي لم يخيب أمل مشجع تشيلساوي طلب منه أفضل لاعب في تشيلسي كانتي كانتي ما شاء الله عليه جنون فارس عوض جنون فهد. نهائي إنجليزي فإذاً، تشيلسي يُقصي ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويضرب موعداً مع مانشستر هدفان من فيرنر وميسون ماونت وبتفكير ورؤية من نجولو كانتي. تشيلسي يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (getty). تشيلسي يعلن التعاقد رسمياً مع كانتي. تشيلسي يقتنص تعادلا مثيرا من روما. وكان كانتي، قد نال جائزة رجل المباراة في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي، ثم فاز بها مرة أخرى في لقاء العودة، نتيجة المردود. تحدث الدولي الفرنسي نغولو كانتي عن إمكانيات زميله حكيم زياش في حوار له في برنامج يذكر أن حكيم زياش خاض هذا الموسم مع تشيلسي 15 مباراة في كل المنافسات سجل فيها. وأكد كانتي هيمنة تشيلسي وساهم بشكل كبير في الهدف الثاني عندما اقتنص الكرة ومررها للبديل كريستيان بوليسيك ليعيد الكرة بالعرض إلى ماونت ليضعها في المرمى من مدى. كانتي لاعب نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا المتالق في صفوف نادي تشيلسي في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لاعب يمتلك مهارت فنية رائعة هجوميا ودفاعيا شاهد متعة. نجم تشيلسي كان الأفضل ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد.

توج النجم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي، بجائزة أفضل وحصل كانتي علي جائزة الأفضل في قمة تشيلسي ضد ريال مدريد، من الإتحاد الأوروبي يويفا، بعد الأداء. أبدى الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، سعادته بالدور الذي يلعبه مع توماس توخيل مدرب البلوز. حصد الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني. فاز الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، برجل المباراة التي جمعته بنظيره ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. نهائي إنجليزي فإذاً، تشيلسي يُقصي ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويضرب موعداً مع مانشستر هدفان من فيرنر وميسون ماونت وبتفكير ورؤية من نجولو كانتي.

مان سيتي ضد تشيلسي .. التكتلات الدفاعية سر فوز البلوز ...
مان سيتي ضد تشيلسي .. التكتلات الدفاعية سر فوز البلوز ... from www.almowaten.net
تشيلسي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا ناريا مع مواطنه مانشستر. وكان كانتي، قد نال جائزة رجل المباراة في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي، ثم فاز بها مرة أخرى في لقاء العودة، نتيجة المردود. فاز الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، برجل المباراة التي جمعته بنظيره ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. تشيلسي يستضيف ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (getty). شارك في أول مباراة له مع نادي بولون ثم قضى موسمين مع نادي كاين. تشيلسي مهدد بفقدان كانتي لنهاية الموسم. أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، أن لاعب خط وسطه الفرنسي نجولو كانتي سيغيب عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب. إنجلولو كانتي تشيلسي كاس العالم المونديال منتخب فرنسا gif.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن اليوم الأربعاء اللقاء المرتقب بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني ضمن إياب نصف نهائي.

تشيلسي وريال مدريد | أبرز أحداث المباراة. وأكد كانتي هيمنة تشيلسي وساهم بشكل كبير في الهدف الثاني عندما اقتنص الكرة ومررها للبديل كريستيان بوليسيك ليعيد الكرة بالعرض إلى ماونت ليضعها في المرمى من مدى. فاز الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي، برجل المباراة التي جمعته بنظيره ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. نهائي إنجليزي فإذاً، تشيلسي يُقصي ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويضرب موعداً مع مانشستر هدفان من فيرنر وميسون ماونت وبتفكير ورؤية من نجولو كانتي. إنجلولو كانتي تشيلسي كاس العالم المونديال منتخب فرنسا gif. تشيلسي مهدد بفقدان كانتي لنهاية الموسم. وفاز تشيلسي اليوم الأربعاء على ريال مدريد بهدفين دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في وتحدث ماونت عقب المباراة لشبكة بي إن سبورتس قائلا: تشيلسي يُرسخ عقدته التاريخية ويطير لنهائي الأبطال. شارك في أول مباراة له مع نادي بولون ثم قضى موسمين مع نادي كاين. حصد الفرنسي نجولو كانتي، متوسط ميدان فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره ريال مدريد الإسباني. نجم تشيلسي كان الأفضل ذهابا وإيابا ضد ريال مدريد. وتألق كانتي في قيادة خط وسط تشيلسي لصد هجمات ريال مدريد، ومنع أي خطورة للملكي على ملعب ستامفورد بريدج، بعد ان كان قد نال جائزة أفضل لاعب الأسبوع الماضي في مواجهتي. تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب ستامفورد بريدج الذي يحتضن اليوم الأربعاء اللقاء المرتقب بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني ضمن إياب نصف نهائي.

وتألق كانتي في قيادة خط وسط تشيلسي لصد هجمات ريال مدريد، ومنع أي خطورة للملكي على ملعب ستامفورد بريدج، بعد ان كان قد نال جائزة أفضل لاعب الأسبوع الماضي في مواجهتي كانتي. تشيلسي يعلن التعاقد رسمياً مع كانتي.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook